شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اشترك/ ي وشارك/ ي!
أكثر النساء العربيات متابعة على تويتر

أكثر النساء العربيات متابعة على تويتر

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الخميس 30 أبريل 201502:26 م

يحظى موقع التواصل الاجتماعي تويتر باهتمام كثير من النساء العربيات لا سيّما الفنانات. وقد شهدت الفترة الأخيرة تنافساً شديداً بينهن على جمع أكبر عدد من المتابعين عبر تويتر. فيما يلي، قائمة بأكثر 10 نساء عربيات متابعة عبر تويتر من الأكثر إلى الأقل.

download

تحتل إليسا المرتبة الأولى بعدما بلغ عدد متابعيها الشهر الجاري  3.73 مليون لتتفوق بذلك على منافستيها أحلام ونانسي عجرم وتصبح في الصدارة. انضمت إلى تويتر في أبريل 2011، وآخر ألبوم أصدرته في يوليو الماضي بعنوان "حالة حب".

download (1)

حلّت نانسي عجرم في المرتبة الثانية إذ بلغ عدد متابعيها خلال هذا الشهر 3.71 مليون، لتتفوق أيضاً على أحلام التي كانت قد حصدت أعلى عدد متابعين في مايو الماضي. وكانت نانسي انضمت إلى تويتر في يناير 2012، وآخر ألبوم أصدرته بعنوان "نانسي 8".

download (2)

تبوّأت أحلام المرتبة الثالثة وبلغ عدد متابعيها حتى الشهر الجاري 3.67 مليون. انضمت إلى تويتر في سبتمبر 2011، وآخر ألبوماتها بعنوان "موعدك" عام 2013. وكانت اشتهرت بنشاطها الكبير عبر تويتر، واحتفلت في مايو الماضي بوصولها لأعلى عدد متابعين.

download (3)

في المرتبة الرابعة تأتي ملكة الأردن رانيا العبدالله، وقد بلغ عدد متابعي حسابها على تويتر 3.26 مليون في الشهر الجاري. انضمت الملكة إلى تويتر في أبريل 2009.

download (4)

المرتبة الخامسة من نصيب نجوى كرم  بعدد متابعين عبر تويتر وصل إلى 2.13 مليون. يذكر أن نجوى انضمت إلى تويتر في يناير 2012، وأصدرت قبل بضعة أسابيع أغنية بعنوان "يما لا".

download (5)

حلّت هيفاء وهبي في المرتبة السادسة إذ بلغ عدد متابعيها عبر موقع تويتر حتى شهر أغسطس 2.2 مليون. يذكر أن هيفا انضمت إلى تويتر في فبراير 2009. آخر أعمالها كان مشاركتها في مسلسل "كلام على ورق" الذي عرض خلال شهر رمضان الماضي.

download (6)

في المرتبة السابعة حلّت الصحافية الأردنية والإعلامية على قناة ‪MBC‬ علا الفارس، إذ بلغ عدد متابعيها عبر توتير خلال الشهر الجاري 2.02 مليون. انضمت إلى توتير في يونيو 2011.

download (7)

في المرتبة الثامنة حلّت كارول سماحة، إذ بلغ عدد متابعيها عبر توتير 1.45 مليون حتى الشهر الجاري. انضمت إلى تويتر في يونيو 2010، وآخر ألبوم أصدرته في عام 2013 بعنوان "إحساس".

download (8)

في المرتبة التاسعة حلّت نوال الزغبي، إذ وصل عدد متابعيها على تويتر خلال الشهر الجاري إلى 1.32 مليون. انضمت إلى تويتر في مارس 2011، وآخر ألبوم أصدرته بعنوان "معرفش ليه" عام 2014.

download (9)

في المرتبة العاشرة حلّت الإعلامية المصرية جميلة إسماعيل، إذ بلغ عدد متابعيها على تويتر خلال الشهر الجاري 1.13 مليون. انضمت إلى تويتر في يناير 2014 .


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

Website by WhiteBeard