شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

ادعم/ ي الصحافة الحرّة!
أفخم 5 منتجعات في مدينة الغردقة وبأسعار مميّزة

أفخم 5 منتجعات في مدينة الغردقة وبأسعار مميّزة

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة نحن والحريات الشخصية

الثلاثاء 6 فبراير 202401:00 م


إذا كنتم/ نّ ممّن يرغبون/ ن في قضاء عطلة استجمام واسترخاء، أو من هُواة رحلات الغوص والغطس داخل أعماق البحار للتمتع بالشعاب المرجانيّة الخلّابة، أو من مُحبّي التّمتّع بعشاء رومانسيّ جميل، ما عليكم/ نّ سوى تجهيز حقائبكم/ نّ والتوجّه مباشرةً إلى مدينة الغردقة الساحرة حيث الشواطئ الرمليّة المُبهرة والصحارى البديعة.

Sentido Palm Royal

يقع هذا الفندق في خليج سوما جنوب مدينة الغردقة وشمال مدينة سفاجا في محافظة البحر الأحمر، على بعد 54 كيلومتراً من مدينة الغردقة الرئيسيّة، في قرية كريازي السياحيّة التي تضم فنادق أخرى.

يمتاز هذا الفندق بالفخامة والعراقة، وهو فندق ذو طابع يونانيّ؛ فعند دخولكم/ نّ الفندق ستشعرون للوهلة الأولى بأنّكم/ نّ داخل متحف يونانيّ فريد من نوعه؛ إذ يحتوي اللوبي الخاص بالفندق على العديد من التماثيل اليونانيّة العريقة، والنقوش والرسوم الفرعونيّة واليونانيّة على جدرانه، واللوحات المُعلّقة في كلّ مكان والتي تعود إلى عصور عريقة. ستلمسون/ ن أيضاً تقارب الحضارتَين المصريّة واليونانيّة.


يقول روماني منير، مدير إدارة التسويق والمبيعات في منتجع بالم رويال في قرية كريازي السياحيّة في منطقة سوما باي في سفاجا، لرصيف22: "يقدّم فندق بالم رويال خدماتٍ فندقيّةً مميّزةً و يمتاز بالفخامة التي يلاحظها ويستشفّها النّزلاء بمجرد دخولهم اللوبي؛ حيث التماثيل اليونانيّة العريقة، والرسومات والنقوش الفرعونيّة".

إذا كنتم/ نّ ممّن يرغبون/ ن في قضاء عطلة استجمام واسترخاء، أو من هُواة رحلات الغوص والغطس داخل أعماق البحار للتمتع بالشعاب المرجانيّة الخلّابة، أو من مُحبّي التّمتّع بعشاء رومانسيّ جميل، ما عليكم/ نّ سوى تجهيز حقائبكم/ نّ والتوجّه مباشرةً إلى مدينة الغردقة الساحرة

ويضيف: "كما يتمتع الفندق بشاطئٍ رمليٍّ، يُعدّ من أجمل الشواطئ على ساحل البحر الأحمر إذ يمتد على أكثر من 1،200 كم، وحمّامات سباحة كبيرة (5،000 متر مكعب) يتم تسخينها في فصل الشتاء، بالإضافة إلى نادٍ صحي فيه جاكوزي وحمام سباحة خاص، وصالة رياضة، وساونا وحمام تركيّ أيضاً".

ويختم حديثه قائلاً: "تختلف الأسعار وفق نوع الغرفة وعدد الأفراد، والخدمة المُقدّمة من قسم الأغذية والمشروبات. يتغيّر سعر الغرفة حسب المواسم والمناسبات. ولكن متوسط السعر يبدأ من 180 دولاراً أمريكياً للّيلة الواحدة ويشمل الإقامة والتّمتّع بالخدمات عدا المطاعم وبعض الخدمات الفندقيّة البسيطة الأخرى".

أما الجوانب والمميّزات المتعددة التي يتمتّع بها الفندق، فهي:

الغرف

يتمتّع الفندق بأعدادٍ كبيرة من الغرف المُكيّفة والمُجهزة لاستقبال الزائرين/ ات، تتراوح مساحتها بين 45 متراً و65 متراً؛ وسويتات بمساحة تبدأ من 65 متراً وصولاً إلى 200 متر.


المطاعم والبارات

توجد في الفندق ستة مطاعم؛ مطعم رئيسيّ بنظام البوفيه المفتوح يُقدّم مختلف أنواع الأكلات، كما يُقدّم حفلة عشاء باربيكيو، وخمسة مطاعم أخرى: إيطاليّ، آسيويّ، لبنانيّ، يونانيّ ، ومطعم لا تيراس الذي يُقدّم طعاماً لكبار الشخصيّات، بالإضافة إلى ستة بارات تُقدّم أنواعاً مختلفةً من المشروبات في أماكن مختلفة.

الخدمات الترفيهيّة

هناك برامج ترفيهيّة مُخصّصة للكبار والأطفال على حدٍّ سواء، مثل تمارين اليوغا والزومبا. كما يقدّم فريق الأنيميشن عروضاً مختلفةً على مدار اليوم من غناء وعروض راقصة، للاستمتاع بموسيقى غربيّة هادئة عند الجلوس ليلاً باللوبي وألعاب مائيّة للأطفال.


رياضات الغوص والغطس وكايت سيرف

في الفندق العديد من الأنشطة المائيّة من غطس وغوص ورحلات بحريّة، كما يتمتع الفندق برياضة فريدة من نوعها: كايت سيرف، نظراً إلى موقعه المتميّز في خليج سوما، وقد استضاف الفندق أيضاً بطولة إفريقيا للشراع المؤهلّة إلى أولمبياد باريس.

Desert rose

يقع هذا الفندق في قلب مدينة الغردقة، شارع القرى السياحية، وهو فندق ضخم يُقدّم خدمات متنوّعةً من أنشطة ترفيهيّة، وحفلات، ومدينة ألعاب مائيّة، وspa، وساونا، وركوب الأمواج، ومساج وجاكوزي.

تقول نهى نبيل، مديرة إدارة التسويق والدعاية في فندق desert rose، لرصيف22: "نحن منتجع سياحيّ ذو إقامة شاملة؛ فما يدفعه الزبون من أموال عند زيارة الفندق، تُمكّنه من الاستمتاع بكل الأنشطة الترفيهيّة والخدمات الفندقيّة داخل الفندق، بالإضافة إلى ثلاث وجبات رئيسيّة يقدّمها المطعم الرئيسيّ، ووجبات سناك مُتعدّدة، كما لدينا أحد عشر باراً يقدّم مشروبات متنوّعةً".

وتتابع قائلةً: "لدينا العديد من غرف النوم التي يصل عددها إلى 856 غرفةً؛ تتنوّع بين غرف سوبيريور، وسويتات، بالإضافة إلى قاعات مؤتمرات وزفاف، وثلاثة حمّامات سباحة كبيرة وحمامات سباحة صغيرة مخصّصة للأطفال".


أما عن الأسعار، فتقول: "تختلف الأسعار على مدار العام، وهناك أسعار خاصة للمناسبات، وهذه أسعار متعارفة على مستوى جميع الفنادق والمُنتجَعات السياحيّة سواء في الغردقة أو في أي مدينة سياحية أخرى".

أما عن بعض الخدمات الترفيهية والأنشطة المميّزة التي يقدمها الفندق؛ فهي:

أنشطة رياضيّة

في الفندق نادي ألعاب مخصّص للأطفال وحمّامات سباحة مصمّمة خصيصاً لهم، بالإضافة إلى أنشطة غوص وغطس ورحلات بحريّة للكبار.

توجد أيضاً عروض ترفيهيّة راقصة، يقدّمها فريق الأنيميشن بعد وجبة العشاء.

مطاعم مختلفة

يضم الفندق العديد من المطاعم، منها مطعم لبناني يقدّم أشهى المأكولات اللّبنانية كالفتّوش، والتّبولة وكبّة البطاطا، ومطعم مكسيكيّ يقدّم أكلات مكسيكيةً مثل دجاج باربيكيو ومطعم أسماك يقدّم مختلف المأكولات البحريّة.


Sunrise Garden Beach resort

يقع هذا الفندق في مدينة الغردقة، ويُصنَّف ضمن فئة الخمس نجوم، ويتمتّع بشاطئ رمليّ ساحرٍ ومركز غوص دُوليّ، ويضم أيضاً ثلاثة حمامات سباحة، وثلاثة مطاعم وملعبَين واحد لكرة القدم والآخر للتنس.

الغرف

يحتوي الفندق على غرف عديدة يصل عددها إلى نحو 480 غرفةً معدّةً لاستقبال النُّزلاء وتتمتع بواجهة رائعة على البحر أو بحمام للسّباحة.

كما يتمتع الفندق بالعديد من الخدمات الترفيهيّة منها مرافق الرماية وركوب الخيل، ومركزَي spaوساونا.

يمكن للنزلاء الاسترخاء مع جلسات المساج المميّزة مع نغمات الموسيقى الهادئة، كما يوجد في الفندق أيضاً مركز علاجي تجميليّ.

وهناك أكوا بارك وحمامات سباحة مخصّصة للأطفال.

يختلف سعر الليلة الواحدة على مدار العام وفق نوع الغرفة، وعدد الأفراد، والخدمة المُقدّمة، وأيضاً المواسم، والأعياد والمناسبات.

متوسط السعر يبدأ من 150 دولاراً أمريكيّاً.

المطاعم

في الفندق ثلاثة مطاعم مختلفة تقدّم أطباقاً إيطاليّةً، وشرقيّةً وعالميّةً، كما يقدّم أشهى الحلويات الشرقيّة والغربية.

Zya Regina Resort

يقع في خليج الغردقة على طريق سفاجا. يتمتّع بشاطئ رمليّ مميّز، وثلاثة حمّامات سباحة، وفيه مركز للرياضات المائيّة كرياضتَي الغوص وركوب الأمواج "كايت سيرف".

أما عن غرف الفندق، فهو يضم نحو 401 غرفة؛ تتنوّع ما بين: غرف بريميوم مفردة، وغرف مزدوجة، وغرف ثلاثيّة، وجناح زاوية مزدوج وغيرها من الغرف.

المطاعم والبارات

يحتوي هذا الفندق على أحد عشر مطعماً تقدّم مأكولات بحريّةً وإيطاليّةً وأطباقاً كلاسيكيّةً عالميّةً، كما يحتوي على العديد من البارات في كلّ أنحاء الفندق.

الخدمات الترفيهيّة

تتوافر فيه ملاعب تنس، إسكواش، كرة قدم ومركز لياقة بدنيّة، وملعبان مخصّصان للأطفال، بالإضافة إلى أكوا بارك، كما ستستمتعون/ ن بركوب الجمال والخيول على الشاطئ الرمليّ المميّز.

متوسط سعر الغرفة 200 دولار أمريكيّ، ويتغير السعر وفق المواسم، والمناسبات والأعياد.


Panorama Bungalows Resort

يقع هذا الفندق في مدينة الجونة في الغردقة، على مقربة من مارينا ميني غولف.

يقول أحمد حمدان، مدير عام فندق بانوراما بانجلوس ريزورت الجونة، لرصيف22: "فندق بانوراما هو عبارة عن جزيرة وسط مدينة الجونة، ويتميّز بالعديد من الخدمات الترفيهيّة والعديد من الغرف أيضاً التي تناسب أذواق جميع النّزلاء في الفندق".

وأهم ما يُميز هذا الفندق، غُرف "بانجلوس" المُسمّاة باسم الفندق؛ وهي عبارة عن أكواخ من عمدان خرسانيّة مبنيّة على الماء: "هذه الأكواخ تتمتع بنوع من الخصوصيّة حيث يستطيع النّزلاء النزول مباشرةً إلى الماء ولدينا أيضاً غرف مبنيّة على البحيرات، وعلى حمام السباحة، وغرف مبانٍ مُكوّنة من أدوار عدة تُطلّ على البحيرات الصناعية الموجودة في منطقة الجونة".

وعن متوسط سعر الغرفة لليلة الواحدة، يقول حمدان: "إن متوسط سعر الغرفة يتراوح بين 100 و200 دولار أمريكيّ؛ بحسب رغبة الزبون في نوع الغرفة ونوع الخدمة المقدمة من قسم الأغذية والمشروبات".

"نحن منتجع سياحيّ ذو إقامة شاملة؛ فما يدفعه الزبون من أموال عند زيارة الفندق، تُمكّنه من الاستمتاع بكل الأنشطة الترفيهيّة والخدمات الفندقيّة"

المطاعم

في الفندق مطاعم عدة؛ مطعم صينيّ للمأكولات الصينيّة المميّزة، إيطاليّ يقدّم المأكولات الإيطاليّة الشهيرة، ومطعم شرقيّ يُقدّم العديد من الأكلات المصريّة المعروفة.


الخدمات الترفيهيّة

يستطيع النّزلاء الاستمتاع بعدد من الخدمات الترفيهيّة مثل الرحلات البحريّة، ورحلات سفاري ورياضتًي الغوص والغطس.

كما يتمتع الفندق بحفلات ليليّة يقدّمها فريق الأنيميشن وبرامج ترفيهيّة مخصّصة للأعياد والمناسبات المختلفة.

رحلة سعيدة...


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel

قد لا توافق على كل كلمة ننشرها…

لكن رصيف22، هو صوت الشعوب المضطهدة، وصوت الشجعان والمغامرين. لا نخاف من كشف الحقيقة، مهما كانت قبيحةً، أو قاسيةً، أو غير مريحة. ليست لدينا أي أجندات سياسية أو اقتصادية. نحن هنا لنكون صوتكم الحرّ.

قد لا توافق على كل كلمة ننشرها، ولكنك بضمّك صوتك إلينا، ستكون جزءاً من التغيير الذي ترغب في رؤيته في العالم.

في "ناس رصيف"، لن تستمتع بموقعنا من دون إعلانات فحسب، بل سيكون لصوتك ورأيك الأولوية في فعالياتنا، وفي ورش العمل التي ننظمها، وفي النقاشات مع فريق التحرير، وستتمكن من المساهمة في تشكيل رؤيتنا للتغيير ومهمتنا لتحدّي الوضع الحالي.

شاركنا رحلتنا من خلال انضمامك إلى "ناسنا"، لنواجه الرقابة والترهيب السياسي والديني والمجتمعي، ونخوض في القضايا التي لا يجرؤ أحد على الخوض فيها.

Website by WhiteBeard