تكلّف مليوني دولار… زفاف "أسطوري" للفارس المصري نايل نصار وابنة بيل غيتس

الأحد 17 أكتوبر 202101:53 م

بعد قصة حب ملء السمع والبصر، زُفت جينيفر غيتس (25 عاماً)، وريثة شركة مايكروسوفت وابنة ثالث أغنى رجل في العالم بيل غيتس، إلى خطيبها المصري نايل نصار (30 عاماً).

ولد نصار، الذي ينحدر من محافظة المنوفية المصرية، في شيكاغو لأبوين مهاجرين مصريين قبل أن ينتقل مع أسرته إلى الكويت حيث قضى طفولته قبل أن يعود ثانيةً إلى الولايات المتحدة ليلتقي ابنة الملياردير الأمريكي حيث جمعهما الشغف المشترك بالفروسية والدراسة في جامعة ستانفورد.

وكان الشريكان قد أعلنا خطبتهما مطلع العام الماضي بعد قصة حب بدأت عام 2017. ومثّل الفارس الشاب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 وتمنى له حماه غيتس حظاً سعيداً آنذاك. لكن الحظ لم يحالفه للفوز بميدالية.

في مزرعة العروس التي يبلغ سعرها 16 مليون دولار… زفاف "أسطوري" للفارس المصري نايل نصار على جينيفر بيل غيتس وسط تشديدات أمنية قصوى وبحضور 300 من الأقارب والأصدقاء فقط

زفاف "أسطوري"

أقيم الزفاف الذي وصفته وسائل إعلام عالمية وعربية بأنه "أسطوري" بعد ظهر السبت 16 تشرين الأول/ أكتوبر، في حضور نحو 300 مدعو من العائلة والأصدقاء المقربين.

وفي أول ظهور لهما معاً منذ طلاقهما في آب/ أغسطس الماضي عقب زواج دام 27 عاماً، سلّم بيل (65 عاماً) وميليندا غيتس (57 عاماً) ابنتهما إلى عريسها. ورقصت العروس ووالدها على أنغام أغنية "Can You Feel The Love Tonight".

وخرجت جينيفر من قصرها محاطةً بتسع وصيفات ارتدين جميعاً الأخضر بينما كان فستان العروس مصمماً لها خصيصاً بأيدي مصممة فساتين الزفاف الأمريكية الشهيرة فيرا وانغ.

وتميز الفستان بطول الكاحل بتنورة من التل وأكمام طويلة من الدانتيل، مع طرحة طويلة للغاية.

أما الحفل الذي استمر يومي الجمعة والسبت، فتكلّف نحو مليوني دولار أمريكي، وفق تقارير غربية متعددة، وأعده منظم حفلات الزفاف الشهير مارسي بلوم.

عقب إتمام مراسم الزواج، استغرق الشريكان الكثير من الوقت مع المصورين في التقاط العديد من الصور التذكارية لهذا اليوم المميز بينما انخرط بيل وميليندا وسط الضيوف للترحيب بهم.

كعكة الزفاف من "لادورييه" الفرنسية والفستان من فيرا وانغ ومنظم الحفل هو مارسي بلوم… لماذا تكلّف حفل زفاف نايل نصار وابنة بيل غيتس مليوني دولار؟

وبُنيت خيام وسط مزرعة جينيفر للخيول (شمال نيويورك) والبالغة مساحتها 124 فداناً التي أقيم بها الحفل. وليس واضحاً إن كانت الخيام لحماية الحضور من الأمطار المحتملة أو لمنح الجميع مساحة من الخصوصية. وكان غيتس الأب قد اشترى المزرعة بنحو 16 مليون دولاراً وأهداها لابنته لمناسبة تخرجها من الجامعة عام 2018.

وقفت أطقم الضيافة صفوفاً تأهباً لخدمة الضيوف وقدّموا المشروبات الكحولية و/ أو القهوة للجميع لدى وصولهم. وزيّنت باقات الورود وأصناف الطعام الفاخرة موائد الطعام الممتدة.

قبيل موعد الحفل، كانت الاحتياطات الأمنية في حالة تأهب قصوى حيث شاركت الشرطة المحلية وشرطة ولاية نيويورك في إغلاق الطريق المؤدي إلى مزرعة غيتس أمام حركة المرور باستثناء الضيوف المدعوين. وتجول رجل بسترة داكنة مع كلب بوليسي للتحقق من عدم وجود متفجرات.

وأعدت عملاقة المخبوزات والحلوى الفرنسية "لادورييه" كعكة الزفاف المكونة من عدة طوابق وصلت منفردة وتم تجميعها في منزل العروس لتفادي انقلابها.

إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard