"مش هعتقه وهقلّبه"... اتهام ياسمين صبري بالزواج من أبو هشيمة بسبب أمواله

الاثنين 27 أبريل 202001:47 م

افترضت شريحة واسعة من جمهور الممثلة المصرية ياسمين صبري والمتابعين لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها تزوجت من رجل الأعمال، الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة في 17 أبريل/نيسان الجاري من أجل سبب واحد، هو أمواله.

من هذا المنطلق تتعرّض صبري لسخرية عاصفة عبر مواقع التواصل منذ عرض حلقتها مع رامز جلال ضمن برنامجه "رامز مجنون رسمي" الذي يُعذّب فيه ضيوفه تحت مسمى كوميديا. سُئلت في بداية الحلقة: "إيه اللي شدّك لأبو هشيمة؟ جدعنته ولا وسامته؟"، فأجابت: "بيضحكني"، ومن هنا انطلقت سلسلة من التعليقات الساخرة، أولها من رامز الذي قال: "دي بتغلط يا أبو الرجال".

تابعت ياسمين: "حسيت بالحب من أول مرة شفته فيها صدفة. هو بيبقى شعور كده أنه الشخص ده مش…"، وقاطعها رامز: "الشخص ده مش هعتقه (أتركه)... هقلّبه (أي أستولي على أمواله بذكاء بعد نيل موافقته)".

ولا يزال هاشتاغ #ياسمين_صبري يتصدّر أكثر الهاشتاغات تداولاً في مصر منذ عرض الحلقة في 26 أبريل/نيسان. 

ومن التعليقات الساخرة التي سُدّدت إليها:

- "بيضحكني... لسا كاتبلي نكته على شيك ملهاش حل".

- "معاها حق الفلوس بتضحك وبتزبط النفسية".

- "إيه اللي عجبك فيه؟... الأمريكية: He's Rich، السعودية: غني، والمصرية: بيضحكني".

- "بيضحكني، لسا جايبلي فيلا ع البحر مموتاني من الضحك". 

من جهة أخرى، اتفق معلقون على أن "الرجل الذي يرسم الضحكة على وجه حبيبته هو وحده الذي يستحق أن يُحبّ". 

وتساءلت مغردة: "لم أفهم سبب صدمة البعض من إجابة ياسمين؟ جميعنا نحب الشخص الذي يُضحكنا". 

"وسيد الرجال"

اتهام ياسمين بارتباطها بزوجها من أجل ثروته والسخرية من قولها "بيضحكني" دفعاها إلى نشر صورة من الاحتفال بزفافها والتعليق بالقول: "وسيد الرجال".

ومع ذلك لم تتوقف التعليقات الساخرة تحت تغريدتها، من بينها سؤال لأبو هشيمة: "جاوب بصراحة، بتزغزغها بمصري ولا دولار؟".  

في غمرة هذه البلبلة، كشف موقع "فوشيا" عن مصدر مقرب من ياسمين أنها "عاتبت رامز جلال بمكالمة هاتفية بسبب لفظ أغضبها في المقلب وهو قوله عن علاقتها بأبو هشيمة: "مش هعتقه وهقلبه". 

وقال المصدر: "ياسمين أخبرت رامز بأن تعليقه يعزز ما يروج له مراقبون بشأن علاقتها مع أحمد أبو هشيمة واعتبار أنها غير مبنية على الحب وأن المال هو الذي يحكمها"، فيما أشار رامز إلى أن "تعليقه يأتي في إطار البرنامج ولم يقصد شيئاً وراءه". وأضاف المصدر أن رامز "حاول امتصاص غضبها بفكاهته المعهودة".

"لسا جايبلي فيلا ع البحر مموتاني من الضحك"، سخرية واسعة تلاحق ياسمين صبري عقب مشاركتها في #رامز_مجنون_رسمي... ومعاتبة رامز جلال هاتفياً بسبب "لفظ" أغضب ياسمين

دعوة إلى اعتزال التمثيل

قد يفوق الضغط الذي تتعرض له ياسمين صبري منذ زواجها قبل نحو عشرة أيام قدرة تحمّلها. فقبل ظهورها في برنامج رامز، انتشرت مع عرض الحلقة الأولى من مسلسلها "فرصة ثانية" الذي تخوض فيه بطولتها المطلقة الثانية، دعوات إلى اعتزالها التمثيل. وأُعيد إلى الواجهة كلام أدلت به ياسمين العام الماضي، هو حرفياً: "الراحل محمود عبد العزيز قلّي بطّلي تمثيل أول ما شافني". وكان الفنان الراحل أول من اكتشفها وقدمها في مسلسل "جبل الحلال"، قبل أن يطالبها بالتوقف عن ممارسة مهنة التمثيل. 

على الخطى نفسها، قال المخرج مجدي الهواري: "وإحنا بنضم صوتنا لصوت الراحل". وكذلك قال الفنان عمرو عبد العزيز: "وأنا أضم صوتي لصوت الساحر ألف رحمه ونور عليه، ياسمين صبري تنفع لأي حاجه ممكن موديل ممكن عارضة أزياء لكن والله والله والله التمثيل ده موهبه اسمه موهبه يعني إن الله سبحانه وتعالى يهب هذه الموهبة من عنده. يعني هي موهوبة بس مش في التمثيل".

"رامز جلال يعزز ما يروج له مراقبون بشأن علاقة ياسمين صبري مع أحمد أبو هشيمة، واعتبار أنها غير مبنية على الحب وأن المال هو الذي يحكمها..."

مقارنة بهيفاء وهبي

وكانت ياسمين قد قورنت بالفنانة هيفاء وهبي طليقة أبو هشيمة. وظهرت تعليقات ذكورية مثل: "اللي بيقارن بين هيفاء وهبي واللطخ (ثقيلة الظل) ياسمين صبري زي اللي بيقارن بين محشي ورق العنب ومحشي الكرنب (الملفوف)"، و"نفسي اسأل أبو هشيمة إزاي بعد ما تجوزت هيفاء ليك نفس تتجوز تاني. مهو مش معقولة حد ينزل من مرسيدس ويركب ڤيرنا مع احترامي للڤيرنا وياسمين صبري". 

وتذكرنا السخرية التي تواجهها ياسمين بصورة شبه يومية بالممثلة دينا الشربيني التي تعرضت أيضاً عقب كشف علاقتها بالفنان عمرو دياب للسخرية على اعتبار أنها "أقلّ" مما يستحقه دياب. وشملتها كذلك تُهم متعلقة بسعيها إلى الشهرة من خلال تلك العلاقة.

وبدأت ياسمين صبري مسيرتها مراسلة تلفزيونية بعد تخرجها من كلية الإعلام، قسم صحافة وعلاقات عامة. وعملت في بعض الإعلانات وشاركت في برنامج "خطوات الشيطان" مع الداعية معز مسعود قبل أن تنتقل إلى عالم التمثيل عام 2014 في مسلسل "جبل الحلال". 

إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard