شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

ساهم/ ي في صياغة المستقبل!
مصر: جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب الأهرامات

مصر: جرحى في انفجار استهدف حافلة سياح قرب الأهرامات

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

سياسة

الأحد 19 مايو 201904:54 م

أعلنت مصادر أمنية مصرية الأحد إصابة 17 شخصاً بجروح في انفجار استهدف حافلة سياحية قرب الأهرامات في العاصمة القاهرة. 

وأفادت المصادر الأمنية بأن الانفجار استهدف حافلة سياحية أمام المتحف الجديد الذي من المقرر تدشينه عام 2020 قرب منطقة الأهرامات بمحافظة الجيزة قرب القاهرة. وقالت مصادر إعلامية إن الحافلة كانت تقل 25 شخصاً وإن المصابين معظمهم من مصر وإن السياح الأجانب في الحافلة من جنوب أفريقيا وتداول الإعلام الأجنبي أنباء عن أن الإصابات ليست خطيرة. فيما أفاد مصدر أمني لوكالة الأنباء الألمانية بأن الانفجار نجم عن عبوة كانت مزروعة بجوار سور المتحف الجديد.

إصابة 17 شخصاً بجروح في انفجار استهدف حافلة سياحية قرب الأهرامات في العاصمة القاهرة الأحد.

وفي ديسمبر الماضي، قُتل ثلاثة سياح فيتناميين ومرشد سياحي مصري وجرح 12 شخصاً آخرين في انفجار عبوة ناسفة استهدفت حافلة قرب الأهرامات. العبوة الناسفة كانت مخبأة بجانب سور لحظة مرور الحافلة التي كانت تقل 14 سائحاً فيتنامياً.



رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard