شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

انضمّ/ ي إلى ناسك!
أكثر الجزر المثيرة للاهتمام والمعروضة للبيع في منطقة الشرق الأوسط

أكثر الجزر المثيرة للاهتمام والمعروضة للبيع في منطقة الشرق الأوسط

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الأحد 9 يوليو 201710:45 ص

أصبح امتلاك جزيرة خاصة نزعة وهواية يزداد رواجهما في عالمنا الحديث، خصوصاً مع تطور التكنولوجيا، الذي حوّل الجزر إلى المكان الأفضل للراحة والعمل. تشير الأرقام إلى أن رحلات الطائرات الخاصة إلى الجزر ازدادت بنسبة 69% في العقد الأخير. إليكم أكثر الجزر المثيرة للاهتمام والمعروضة للبيع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

جزيرة طغاغين -  مصر

جزر للبيع في الشرق الاوسط - اهم الجزر للبيع في الشرق الاوسط - جزيرة طغاغينTAGHAGHIEN-ISLAND-027-e1386451235612

في واحة سيوه المصرية تقع جزيرة طغاغين المعروضة للبيع بسعر 3 ملايين دولار، بمساحة 38000 متر مربع، لتطوير مشروعٍ تجاري- سياحي لفترة محدودة من الزمن. تلك الجزيرة مجهّزة ببيوت مصنوعة من القش تحيط بها مياه صافية شفافة، وعدد هائل من أشجار النخيل.

هي جزيرة خصبة لاستثمار مزدهر من دون شك. شهرة تلك الواحة تعود إلى كونها موطن للإله آمون في الميثولوجيا المصرية القديمة، وارتباطها بالاسكندر الكبير، فضلاً عن احتضانها لمعالم أثرية عملاقة من التاريخ المصري القديم، مثل حمام كليوباترا وجبل الموتى وغيرهما. 

World Island Project (D98) - دبي

جزر للبيع في الشرق الاوسط - اهم الجزر للبيع في الشرق الاوسط - World-iSland-ProjectWorld-iSland-Project

هي إحدى الجزر الاصطناعية الخاصة الـ300، التي تعوم على سطح شاطئ دبي على شكل قارات الكرة الأرضية. معروضة للبيع بسعر 16 مليون دولار بمساحة 47000 متر مربع، لإنشاء منتجعٍ سياحي أو فيلات خاصة، أو ربما منزل الأحلام بكل بساطة.

Nurai Island - أبو ظبي

جزر للبيع في الشرق الاوسط - اهم الجزر للبيع في الشرق الاوسط - NURAI-ISLAND-NURAI-VILLASNURAI-ISLAND-NURAI-VILLAS

14,975,766 مليون دولار لفيلا الأحلام في Nurai Island، نحو 4000 متر مربع موزعة على غرف ذات إطلالة خلابة. حوض سباحة خاص وكبير في الحديقة، جاكوزي داخلي، غرف سونا، ألعاب جسدية، مطابخ مجهزة، غرف للملابس، ومكتب، بهندسةٍ أنيقة.

كل فيلا من الجزيرة ملتصقة بالشاطئ تشعر ساكنها أن الجزيرة ملكه وحده، مع مرفق خاص لليخت، ومهبط للطائرات الخاصة، ومنتجع مترف، وكل كماليات الحياة الفارهة.

Reef Island - البحرين

جزر للبيع في الشرق الاوسط - اهم الجزر للبيع في الشرق الاوسط - Reef-IslandReef-Island

تقدم تلك الجزيرة كل وسائل الراحة لحياةٍ كوزموبولية عملية، في وقتٍ تنعمون بالهدوء على أرقى الجزر الاستوائية الاصطناعية في المنطقة. دقائق صغيرة بعيداً عن مرفأ البحرين المالي في المنامة. بإمكانكم اختيار الطلة التي ترغبون فيها، على البحر أو البحيرة الداخلية أو على الشاطئ مباشرةً، من فيلات مختلفة الواحدة عن الأخرى بهندستها وتصميمها الداخلي كما الخارجي، لتشعركم أن كل شيءٍ مميز من حولكم. الشعار الأول على تلك الجزيرة، "احتضن الحياة كما يجب أن تعيشها". 

Al Marjan Island - إمارة رأس الخيمة

جزر للبيع في الشرق الاوسط - اهم الجزر للبيع في الشرق الاوسط - Al-Marjan-IslandAl-Marjan-Island

هي الجزيرة الاصطناعية الأولى من نوعها في رأس الخيمة، إحدى إمارات دولة الإمارات العربية المتحدة. نحو 360000 متر مربع مرسومة في البحر على شكل دوامات، قد تقدم للمستثمرين فرصة ناجحة لإنشاء الفنادق أو المنتجعات السياحية والفيلات السكنية. هي الجزيرة الرقم 3 ضمن الجزر الأربع التي تكوّن المشروع الكبير، والوحيدة التي تتمتع بمارينا خاصة فوق بحرٍ عميق، 15 دقيقة بعيداً عن المدينة ومطارها. 

احزموا أمتعتكم!


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard