يوفر أجواء "جذابة وجريئة وسريّة" للترفيه والعمل... أغلى مطعم في السعودية يفتتح أبوابه

الاثنين 11 يناير 202102:36 م

بعد دبي، افتتح رجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتوري، مؤسس مطاعم شيبرياني الشهير في لندن ومونت كارلو، أحدث استثماراته: أفخم مطعم في السعودية.


عبر الموقع الرسمي للمطعم الذي يحمل اسم "بليونير الرياض" أو "ملياردير الرياض"، والذي يُفتتح قريباً، هناك تنبيه إلى أن المطعم سوف يسهم في "وضع معايير جديدة في قطاع المطاعم السعودية الفاخرة".

رجل الأعمال الإيطالي فلافيو برياتوري، مؤسس مطاعم شيبرياني يختار السعودية مقراً لأحدث استثماراته: مطعم "ملياردير الرياض"، متعهداً أن "يُلهم ويغذي ويقود التغيير" في قطاع المطاعم الفاخرة بالمملكة

جريء وسرّي وجذاب

يُذكر أن المطعم الحديث سوف "يخلق مغامرات طعام لا يمكن تصورها وتجارب لا تُنسى، ويقدم أجواء جذابة وجريئة ومع ذلك سريّة، ومناسبة للعمل أو الترفيه". وذلك مع التأكيد أنه سوف "يُلهم ويغذي ويقود التغيير"، و"يستجيب للاحتياجات والتوقعات المتطورة للعملاء الحضريين المميزين والعصريين".


مطعم ملياردير الرياض يفتتح أبابه

المطعم "يخلق مغامرات طعام لا يمكن تصورها وتجارب لا تُنسى، ويقدم أجواء جذابة وجريئة، ومع ذلك سريّة، ومناسبة للعمل أو الترفيه" و"يستجيب للاحتياجات والتوقعات المتطورة للعملاء الحضريين المميزين والعصريين"... جديد الرياض

ويتضح من الفيديو الاستعراضي المتداول عبر حساب المطعم على تويتر أنه خاص لشريحة معينة من أكبر أثرياء البلد الخليجي النفطي غنىً، ولم يتوان أصحابه عن الوعد بتقديم "مغامرة ليلية تقدم مفهوماً فاخراً لتناول الطعام مقترناً بالحياة الليلية، وعروض خاصة وترفيه مذهل. تمزج بشكل مثالي بين العروض غير العادية والطعام والخدمة الاستثنائية".


مطعم ملياردير الرياض يقدم خدمة فاخرة لأثرى الأثرياء في البلد الخليجي


بل ذهبت إدارته أبعد إلى حد القول إنه سوف "يغزو عالم الترفيه والضيافة العالمي".


مطعم ملياردير الرياض يقدم خدمة فاخرة لا تنافس لزبائنه


ويعدّ المطعم الجديد في الرياض الأحدث ضمن سلسلة مكونة من فرعين آخرين، أولهما افتتح في بورتو كيرفو، وهي منتجع وقرية سياحية على الشاطئ شمال سردينيا الإيطالية منذ عام 1998، وثانيهما في دبي.


وسيقدم لزبائنه بشكل أساسي الأطعمة الآسيوية والإيطالية.

إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard