حٌكم بالسجن سبعة أشهر... طليق دانييلا سمعان ينهار وينتحب في المحكمة

الخميس 16 يوليو 202005:39 م

انهار رجل الأعمال والمليونير اللبناني إيلي تكتوك داخل محكمة الجنايات في ساوثوارك كراون بلندن، بعدما حُكم بالسجن سبعة أشهر بتهمة "تجاهل أوامر المحكمة" في المعركة القضائية المستمرة لتسوية طلاقه من الفاشونيستا اللبنانية دانييلا سمعان، زوجة نجم كرة القدم الإسباني سيسك فابريغاس حالياً.

وفي صيف عام 2011، تصدرت صور سمعان وفابريغاس المجلات والصحف الخاصة بالفضائح بعدما شوهدا يتنزهان معاً. ونشبت الخلافات بين الزوجين سمعان وتكتوك (كلاهما عمره 45 عاماً اليوم) آنذاك وأدت إلى البدء بإجراءات الطلاق الذي حصل في تموز/ يوليو عام 2012.

وعقب نحو ثماني سنوات من علاقتهما العاطفية وإنجابهما ثلاثة أطفال، تزوج فابريغاس (33 عاماً) حبيبته اللبنانية التي تكبره بـ12 عاماً في أيار/ مايو عام 2018.

تركته زوجته لأجل فابريغاس وخسر منزل عائلته الفخم… طليق دانييلا سمعان اللبناني ينهار في المحكمة بعد قرار بسجنه 7 أشهر

خسائر متتالية لتكتوك

لكن المعركة القضائية بين تكتوك وأم طفليه، ماريا وجوزيف، على تفاصيل الطلاق لم تنتهِ بعد. ففي 15 تموز/ يوليو، ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن تكتوك انهار واستمر في البكاء والنحيب نحو 25 دقيقة داخل المحكمة بعدما أدين بـ"تجاهل أوامر المحكمة وعرقلة تحقيقاتها بشأن ممتلكاته" ضمن معركة الطلاق.

وقالت المحكمة إن تكتوك "تجاهل أوامر المحكمة التي تمنعه من شراء تذاكر الطائرات وإخفاء كشوف حساباته المصرفية".

وعندما قالت له القاضية ديبورا تايلور: "كنت تحاول عمداً عرقلة التحقيقات"، اعترف تكتوك بانتهاك أمر ضبط النفس وازدرائه.

دانت المحكمة تكتوك بسبب "تجاهله أوامر المحكمة وعرقلة تحقيقاتها في أصول ممتلكاته". يحق لسمعان نصف ثروته بحسب القانون البريطاني برغم اتهامه زوجته بالخيانة

ولم تفرض القاضية غرامة مالية على تكتوك إذ ليست لديه أصول شخصية.

وفي إطار المعركة القضائية نفسها، خسر تكتوك منزل أسرته الفخم في حي بلغرافيا الراقي في لندن لمصلحة سمعان بعدما رفض استئنافه على بيع الملكية من الدرجة الثانية والتي تقدر بـ5.5 مليون جنيه إسترليني (نحو سبعة ملايين دولار أمريكي) قرب قصر باكينغهام.

وفيما طالبت سمعان، التي تشارك زوجها حضانة ولديهما نفقة شهرية قدرها 10000 جنيه إسترليني (12500 دولار أمريكي) من طليقها، حكم لها بـ 2500 (حوالى 3000 دولار).

وفي تصريحات صحافية سابقة، كشف تكتوك عن كراهيته الشديدة لفابريغاس متهماً إياه بسرقة زوجته، عقب 13 عاماً من الزواج الذي بدأ عام 1998، فيما كان يسعيان إلى إنجاب طفلهما الثالث.

إظهار التعليقات
Website by WhiteBeard