شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اترك/ ي بصمَتك!
“إنه ولد”..الأميرة ميغان ماركل تضع طفلها الأول

“إنه ولد”..الأميرة ميغان ماركل تضع طفلها الأول

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الاثنين 6 مايو 201906:09 م

أعلن القصر الملكي البريطاني، الاثنين، نبأ مولد طفل دوق ساسيكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، مؤكداً أنه مولود ذكر وأنه بصحة جيدة هو ووالدته الدوقة.

وفي أول تصريح بعد إعلان نبأ الولادة، قال الأمير هاري إنهم "يشعرون بسعادة غامرة" موجهاً عميق شكره للجمهور على دعم الثنائي طيلة فترة الحمل. ولا يعرف حتى الآن مكان ولادة المولود وصرحت ميغان في وقت سابق أنها تفضل أن تلد طفلها في البيت.

وأوضح الأمير هاري أن ميغان وطفلها اجتازا مصاعب الولادة “وهما بصحة جيدة بشكل لا يصدق"، مشيراً إلى أنه وزوجته ما يزالان يفكران في الاسم الذي سيطلقانه على رضيعهما الذي قدم إلى الحياة في تمام الساعة 5:26 بتوقيت غرينتش. وأضاف: "كانت أكثر تجربة مذهلة مررت بها. لم أكن أتخيل ذلك أبداً".

أعلن دوق ساسكس الأمير هاري  أن زوجته ميغان ماركل وضعت مولوداً ذكراً، واصفاً قدوم ابنه بالتجربة الرائعة مؤكداً أن المولود بصحة جيدة وأنه لم يختر اسماً له بعد.

وفي بيان رسمي، قال قصر باكنغهام إن الطفل يزن 7 أرطال (3 كيلوغرامات)، وإن الدوق كان حاضراً عند الولادة، لافتاً إلى أن والدة الدوقة، دوريا راغلاند، التي تشعر بسعادة غامرة لوصول حفيدها الأول، توجد مع الثنائي الملكي في مقر إقامتهما في Frogmore Cottage في وندسور.

وتأخر ميلاد الرضيع أسبوعاً تقريباً عن موعده المقرر. وفي سابقة هي الأولى، لم تلد ماركل في الجناح الملكي الشهير في مستشفى سانت ماري في لندن والذي شهد أغلب الولادات الملكية، وقالت في وقت سابق إنها تريد أن تلد في مقر إقامتها إلى جانب والدتها وبحضور زوجها.

ويعد هذا الحفيد الثامن لملكة إنجلترا وترتيبه السابع على العرش، بعد أمير ويلز ودوق كامبريدج وأبنائه (الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس) ووالده الأمير هاري.

وفي نوفمبر 2017، أعلن هاري وميغان رسمياً خطبتهما، وبدأ الملايين حول العالم متابعة تطورات قصة حب الثنائي الذي بات الأشهر عالمياً في مايو/أيار 2018 بعد حفل زفاف ملكي عقد في كنيسة القديس جورج بحضور 600 ضيف، ليصبحا دوق ودوقة ساسيكس.

وكان قصر كينغستون أكد في أكتوبر/تشرين الأول 2018 أن الدوقة حامل، وستلد في ربيع 2019. وانتظر الملايين حول العالم لحظة الولادة لمعرفة جنس جنين الثنائي المحب بعد تكتم شديد على الكشف عن جنسه مسبقاً.


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard