شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اشترك/ ي وشارك/ ي!
تطبيقات مجانية تساعدكم على إنجاز أفضل أفلام الفيديو في المنزل

تطبيقات مجانية تساعدكم على إنجاز أفضل أفلام الفيديو في المنزل

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

تكنولوجيا

الجمعة 30 يونيو 201702:33 ص

لم يعد صنع الأفلام صعباً كما من قبل، فهناك العديد من التطبيقات الجيدة لصنع الأفلام منزلياً من دون الحاجة إلى كاميرات احترافية وخبراء تركيب الفيديوهات. يمكنكم الآن تصوير ما شئتم على هاتفكم الذكي، وصنع الأفلام التي تريدونها من لقطاتكم المفضلة باستخدام هذه التطبيقات المجانية:

افضل تطبيقات تصوير افلام الفيديو - VineVine

 Vine

يسمح هذا التطبيق للهاوي تصوير لقطات سريعة ومتواصلة، ليصنع فيديو مدته 6 ثوانٍ ونصف الثانية. هو يجمع بين كونه تطبيقاً لصنع الأفلام القصيرة المضحكة، وكونه واحداً من أكثر الشبكات الاجتماعية متعةً للاستعمال، إذ تستطيعون مشاركة الفيديوهات التي تعدونها أونلاين، ومشاهدة الفيديوهات التي يشاركها الآخرون على حساب التطبيق الخاص بكم. التطبيق متوفر مجاناً لنظامي متجر iOS وAndroid.

افضل تطبيقات تصوير افلام الفيديو - Stop-MOtionStop-MOtion

 Stop motion studio

يسمح لكم هذا التطبيق بالتقاط صور أو تحميلها من هاتفكم الذكي، ودمجها مع بعضها في فيديوهات اللقطات الثابتة Stop motion video. ويوفّر هذا التطبيق المجاني، إمكانية إضافة الموسيقى الخاصة بكم، والخلفيات والألوان المرافقة التي تريدون، على عكس تطبيقات أخرى تحتوي على قوالب جاهزة، تلزم المستخدمين بالاختيار من مكتبتها الموسيقية وألوانها. التطبيق متوفر لنظامي Android و<a

افضل تطبيقات تصوير افلام الفيديو - DigislateDigislate

Digislate

قد يكون هناك تطبيقات كلاكيت Clapper board أخرى لكنّها ليست رخيصة، وبالتالي يمكن أن يوفّر عليكم هذا التطبيق بعض النقود. بخدمة جيّدة في مزامنة الصور مع الصوت، قد لا يعمل في ضوء قوي كضوء الشمس، إلا أنّه في ضوء أخفّ يتميزّ بقدرته على العمل من دون إضاءة مشعل لكاميرته. هو تطبيق مجاني لنظامiOS ، أمّا النسخة المشابهة له التي تعمل على نظام Android فهي غير مجانية.

افضل تطبيقات تصوير افلام الفيديو - Video-Editor-FreeVideo-Editor-Free

Video editor for free

هذا التطبيق ليس مجانياً تماماً، قد يكلفكم القليل من المال إذا أردتم إضافة الموسيقى الخاصة بكم من جهازكم الذكي، أو تسجيل مقاطع صوتية وإضافتها إلى الفيلم المنتج. إلا أنه تطبيق سريع وسهل الاستعمال، ويمكنكم من ترتيب ودمج صوركم ومشاركة الفيلم أونلاين. وهو تطبيق خاص بنظام iOS.

افضل تطبيقات تصوير افلام الفيديو - HYperlapseHYperlapse

Hyperlaps from instagram

تطبيق الفيديو من Instagram هو تطبيق غاية في البساطة، فما إن تدخلوا إلى التطبيق على هاتفكم الذكي، حتى يكون خياركم الوحيد هو بدء التسجيل. وإذا كنتم تعانون من رعشة في اليد، يحل نظام التثبيت في التطبيق المشكلة بالشكل المناسب. ويسمح لكم بالتقاط ما يعادل الـ45 دقيقة من اللقطات المتتالية. التطبيق متوفر لأجهزة الهواتف العاملة بنظام iOS.

افضل تطبيقات تصوير افلام الفيديو - ReplayReplay

Replay

هو التطبيق الذي يستطيع أن يحلل جميع الصور المرئية، ليمكنكم من إضافة تفاصيل صغيرة إلى صوركم أثناء صناعة الفيديو، كأن تحرّكوا صوركم مع إيقاع معيّن. يعدّ من أفضل تطبيقات المزامنة في صناعة الفيديوهات، وهو متوافر لنظامiOS  فقط.

افضل تطبيقات تصوير افلام الفيديو - DirectrDirectr

Directr

هو تطبيق يهدف إلى تدريبكم على صناعة الأفلام من دون القيام بدورات معينة. فالتطبيق ينطلق معكم خطوة تلو الأخرى، بدءاً من الأفكار التي يمكن أن تقوموا بصناعة أفلام لها، وفي جميع المجالات. يطرح التطبيق الأفكار ثم يقودكم إلى تنفيذها، للتصوير المناسب لها، ثمّ دمجها وصناعة الفيديو الخاص بكم. وهو متوفر مجاناً لأجهزة الهواتف العاملة بنظام iOS.

  افضل تطبيقات تصوير افلام الفيديو - Hollywood-FXHollywood-FX

Action movie FX

تطبيق مضحك قد يعجب البعض، خاص بأجهزة الهواتف العاملة بنظامiOS . يسمح لكم بإضافة مؤثرات سينمائية ورسوم متحركة مرئية إلى الفيديو، كتحطم صاروخ أو حادث سيارة.


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

Website by WhiteBeard