شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

لنبدأ من هنا!
بسبب انتهاء صراع العروش...جون سنو (كيت هارينغتون) يخضع لعلاج نفسي

بسبب انتهاء صراع العروش...جون سنو (كيت هارينغتون) يخضع لعلاج نفسي

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة

الأربعاء 29 مايو 201906:04 م

أعلن وكيل أعمال الممثل كيت هارينغتون الذي يقوم بدور جون سنو بطل مسلسل "صراع العروش" Game of Thrones، الثلاثاء، خضوعه لعلاج نفسي بعد انتهاء المسلسل الذي سبب شهرته على مدار مواسمه الثمانية.

وأضاف في بيان الثلاثاء 28 مايو، "قرر هارينغتون الاستفادة من استراحة في جدول أعماله ليخصص بعض الوقت بعيداً عن العمل من أجل استرداد صحته ومعالجة بعض المسائل الشخصية".

وأصبح هارينغتون (32 عاماً) نجماً عالمياً بفضل المسلسل الذي لعب فيه دور الفتى المِقدام جون سنو على مدار أجزائه الثمانية وكانت أفعاله في الحلقة الأخيرة من أكبر الصدمات للمشاهدين.

ولم يخض البيان في تفاصيل المسائل الشخصية التي سيعالجها كيت، لكن تقريراً في صحيفة نيويورك بوست ذكر أن هارينغتون تأثر بشدة بسبب نهاية المسلسل ويخضع حالياً للعلاج من "الضغوط والإجهاد ومعاقرة الكحول".

وأوضح التقرير أن الممثل سجل اسمه لدى عيادة في الولايات المتحدة قبل بضعة أسابيع من انتهاء المسلسل الخيالي في 19 مايو/أيار.

الممثل كيت هارينغتون، جون سنو في مسلسل "صراع العروش" يخضع لعلاج نفسي بحسب وكيل أعماله في حين أكدت تقارير إعلامية أنه يعاني من "الضغوط والإجهاد ومعاقرة الكحول” لحزنه الشديد بسبب انتهاء المسلسل بعد 8 مواسم.

صراع نفسي سببه "الشهرة"

وتحدث هارينغتون علناً، في الماضي، عن كفاحه في التعامل مع "الشهرة" التي اكتسبها بفضل المسلسل، و"التكيف العاطفي" الذي أُجبر على القيام به بعد انتهاء أجزائه.

وصرح هارينغتون، الذي تزوج زميلته في بطولة المسلسل روز ليزلي في 2018، لمجلة فارايتي في وقت سابق من العام الجاري، قائلاً إنه وجد صعوبة في التعامل مع الشهرة والاهتمام اللذين سببهما المسلسل، ووصفهما بالأمر "المخيف".

كذلك كشف أنه سعى للعلاج عندما كان في العشرين من عمره، مستطرداً: "أحسست أنه كان يجب أن أشعر أنني أكثر الناس حظاً في العالم، لكني في الواقع شعرت بهشاشة داخلية شديدة".

وفي مقابلة أخرى مع مجلة إسكواير، في أبريل/نيسان الماضي، قال هارينغتون معلقاً على انتهاء مواسم المسلسل: "خلال آخر يوم تصوير لي شعرت أني بخير.. بخير..بخير إلى أن حان وقت تصوير آخر مشاهدي. حينذاك بدأت أتنفس بصعوبة قليلاً".

ثم أردف: "عندما قالوا 'انتهى' انهرت تماماً. كان ذلك تدفقاً من مشاعر الارتياح والحزن المختلطة لأنك لن تفعل ذلك مجدداً".

وفي فيلم وثائقي من وراء الكواليس بثته القناة المنتجة للمسلسل HBO، الأحد 26 مايو، أي بعد أسبوع واحد من انتهائه، ظهر الممثل البريطاني وهو "متأثر عاطفياً" بعد قراءة سيناريو الحلقة الأخيرة من العرض للمرة الأولى، وقال "وداعاً للفريق".

وتابع 19.3 مليون شخص الحلقة الأخيرة من صراع العروش في الولايات المتحدة وحدها، وهو رقم قياسي تسجله شبكة (إتش بي أو).


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard