شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

اترك/ ي بصمَتك!
التمثيل الاجتماعي والسياسي للمرأة: واجهة أم تقدم حقيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية؟

التمثيل الاجتماعي والسياسي للمرأة: واجهة أم تقدم حقيقي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الرقمية؟

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

حياة نحن والنساء

الأربعاء 8 مارس 202303:47 م


بمناسبة اليوم العالمي للمرأة، وكجزء من عملنا اليومي المعني بكل ما يندرج تحت الحرّيات، نعرض لكم/ ن البث المباشر لحلقة النقاش التي يستضيفها رصيف22 في الدورة 67 للجنة وضع المرأة في الأمم المتحدة لمناقشة الفرص الفعالة للتمثيل الاجتماعي والسياسي للمرأة والتفكير في دور الحلول الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تدير النقاش إيناس خنسه، وتشارك فيه كلّ من مروة مرجان، حياة مرشاد وكريستين مهنّا.

ملف للتحميل

In celebration of International Women’s day, and as an extension of our commitment to women’s rights, Raseef22 is going live with a panel discussion taking place during the UN’s Commission on the Status of Women.

Moderated by Enass Khansa, the panel invites Marwa Morgan, Hayat Mirshad & Chrystine Mhanna to reflect on effective opportunities of women’s socio-political representation and reflect on the role of digital solutions in the MENA region.


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

ثورتنا على الموروث القديم

الإعلام التقليديّ محكومٌ بالعادات الرثّة والأعراف الاجتماعيّة القامعة للحريّات، لكنّ اطمئنّ/ ي، فنحن في رصيف22 نقف مع كلّ إنسانٍ حتى يتمتع بحقوقه كاملةً.

Website by WhiteBeard