شاركوا في مهمّتنا،
بل قودوها

ضمّ/ ي صوتك إلينا!
5 تطبيقات تساعدكم في تمارينكم الرياضية

5 تطبيقات تساعدكم في تمارينكم الرياضية

انضمّ/ ي إلى مجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات”.

هدفنا الاستماع إلى الكل، لكن هذه الميزة محجوزة لمجتمع "قرّائنا/ قارئاتنا الدائمين/ ات"! تفاعل/ي مع مجتمع يشبهك في اهتماماتك وتطلعاتك وفيه أشخاص يشاركونك قيمك.

إلى النقاش!

تكنولوجيا

الأحد 9 يوليو 201711:23 ص

معروف أن التمارين الرياضية مهمة للحفاظ على اللياقة البدنية، لكن نستطيع جميعاً الاتفاق على أنها متعبة ومملة أحياناً. نقدم لكم 5 تطبيقات ستغير هذه الفكرة عن ممارسة الرياضة، وتجعل من التمارين مهمة مسلية.

تطبيقات التمارين رياضية - افضل تطبيقات التمارين الرياضية - Charity-milesCharity-miles

Charity Miles

التريّض والمشي وركوب الدراجة، لم تعد بهدف التمرين فقط. فمع Charity Miles يستطيع المستخدمون ممارسة التمارين بهدف التبرع بالمال إلى الجمعيات الخيرية. يقدم التطبيق ميزة جديدة في عالم تطبيقات اللياقة البدنية، إذ إن بعض الشركات الممولة له تتعهد تقديم مبلغ 5 سنتات أميركية لكل ميل على الدراجة، و25 لكل ميل من المشي أو الركض. ببساطة يختار المستخدمون إحدى الجمعيات المكفولة من التطبيق، منها جمعيات لمرضى السرطان، وجمعيات لحماية البيئة، وجمعيات العناية بمن يعاني من مرض التوحد وغيرها الكثير، ثم يبدأون بممارسة التمارين.

Charity Miles يتبع المسافة التي قطعها المستخدمون ويظهر لهم المبلغ الذي تم جمعه.

تطبيقات التمارين رياضية - افضل تطبيقات التمارين الرياضية - تطبيق Android_Strava_LauncherAndroid_Strava_Launcher_Icon2x-1

Strava

تتمحور معظم تطبيقات اللياقة البدنية حول رياضة المشي أو الركض، وقلما يجد راكبو الدراجات ما يناسبهم من هذه التطبيقات. Strava  هو أحد أهم التطبيقات المعدة خصيصاً لمن يفضل الدراجةيقوم التطبيق بمتابعة وتسجيل رحلتكم، فيقدم لكم المسافة المقطوعة، والوقت الذي احتجتم إليه لإكمال الرحلة، والسرعة التي استخدمتموها. كما يقدم ميزة تحدي أفراد آخرين عبروا الطريق نفسه، ومقارنة إنجازاتكم بالآخرين.

تطبيقات التمارين رياضية - افضل تطبيقات التمارين الرياضية - تطبيق johnsonjohnson-7-min-icon

The Johnson & Johnson 7 Minute Official Workout

تم تطوير هذا التطبيق ليناسب من هم في حاجة للذهاب إلى النادي الرياضي، لكنهم يفتقرون للوقت. ففي 7 دقائق، أو 11، إذا حسبنا فترة التحمية، يستطيع المستخدمون القيام بالتمارين الأساسية التي يقدمها لهم التطبيق يومياً. التطبيق سهل الاستخدام، كل ما تحتاجون إليه هو كرسي وبضع دقائق يومياً. أما الواجهة الخاصة به فهي جذابة. يرشدكم التطبيق إلى التمارين التي تناسبكم ويقدم مستويات مختلفة لكل الأفراد.

تطبيقات التمارين رياضية - افضل تطبيقات التمارين الرياضية - تطبيق ZombieZombie-Run

Zombies، Run

كثير من الناس يتجاهلون أحياناً التمارين الرياضية لعدم وجود أي تسلية لدى ممارستها. Zombies,Run وجد لهم الحل عبر تحويل التمرين إلى لعبة إلكترونية. العالم في خطر، الزومبي Zombies  اجتاحوا الأرض، وأنتم من الناجين القلائل، الذين يحاولون الوصول إلى قاعدة الناجين الأخيرة في العالم. يقدم لكم التطبيق تمارين يومية، على شكل مهمات في اللعبة، وعليكم إتمامها. أما جائزتكم فهي عدد من الذخائر والتموين لتسهيل رحلتكم ومساعدة الناجين الآخرين. 

تطبيقات التمارين رياضية - افضل تطبيقات التمارين الرياضية - تطبيق FitnetFitnet

Fitnet

لم تعد التمارين الرياضية مهمة صعبة ومرهقة بل أصبح بالإمكان قضاء وقت ممتع وتحدي الأصدقاء مع هذه التطبيقات.


رصيف22 منظمة غير ربحية. الأموال التي نجمعها من ناس رصيف، والتمويل المؤسسي، يذهبان مباشرةً إلى دعم عملنا الصحافي. نحن لا نحصل على تمويل من الشركات الكبرى، أو تمويل سياسي، ولا ننشر محتوى مدفوعاً.

لدعم صحافتنا المعنية بالشأن العام أولاً، ولتبقى صفحاتنا متاحةً لكل القرّاء، انقر هنا.

WhatsApp Channel WhatsApp Channel
Website by WhiteBeard